من قام بتكبير صورتك في واتساب او دخل بروفايلك WhatsApp or Instagram وما علاقة شبكة Turkcell

 


كيف ترى من يزور ملفك الشخصي على واتساب WhatsApp. او يقوم بتكبير صورتك. 


أصبح واتساب أحد أهم تطبيقات المراسلة في جميع أنحاء العالم وحتى رقم 1 في التنزيلات.  حتى الآن ، لديه ما يقرب من مليار مستخدم.  تعتبر أيضًا شبكة اجتماعية ، حيث أن لكل مستخدم ملفه الشخصي الخاص ويمكنه نشر حالات مشابهة لقصص Instagram او Facebook 


 هذا العنصر الأخير هو الأكثر جاذبية لأي شخص لديه حساب WhatsApp ، حيث أنه من الممكن رؤية صورة ، وكذلك المعلومات المهمة التي يمتلكها أي شخص ، فقط من خلال معرفة رقم هاتفه.  ومن هنا يأتي السؤال حول ما إذا كان من الممكن معرفة من يشاهد الملف الشخصي أو حتى يراقب الصورة الموجودة فيه.  حتى تتمكن من توضيح الشكوك المتعلقة بهذا الموضوع ، استمر في القراءة واكتشف كيف ترى من يزور ملفي الشخصي على واتساب او Instagram او Facebook 


(قد يهمك أيضاً) 


اثناء التجوال والسفر يمكنك استخدام انترنت مجاني من حملات الإنترنت المجانية تدعم (Turkcell ، Türk Telekom ، Vodafone ، Bimcell ، Pttcell)

حملات الإنترنت المجانية لجميع الشبكات والخطوط وهي (Turkcell و Türk Telekom و Vodafone و Bimcell و Pttcell) تستطيع الحصول عليها على الفور في جيبك. راجع قسم الإنترنت في المدونة لمزيد من التفاصيل عن هذا الموضوع. 


والآن كيف ترى من يزور ملفي الشخصي على WhatsApp على iPhone. 


هل يمكنني حقًا معرفة من يزور ملفي الشخصي على WhatsApp او Instagram ؟ 


كثيرون هم الأشخاص الذين طرحوا نفس السؤال ، ولكن حتى الآن ، كانت الإجابة بالنفي.  في الوقت الحالي ، لا يمكن تحديد أي من جهات الاتصال الخاصة بك قد قام بمراجعة ملف تعريف WhatsApp الخاص بك على وجه التحديد في أي وقت.  من الممكن فقط رؤية الاتصال الأخير أو حالاته ، إذا تم منحك الإذن للقيام بذلك.


هناك تطبيقات لا حصر لها مسؤولة عن إلقاء تقديرات تقريبية حول الأشخاص المحتملين الذين دخلو ملف تعريف WhatsApp الخاص بك او قاموا بتكبير صورتك ، فمن غير المرجح أن تكون هذه النتائج موثوقة.  يمكن أن يكون العديد من هذه التطبيقات ضارًا بجهازك ، فضلاً عن بيع خدمة زائفة لا يمكنهم تقديمها.



كيف ترى من ينظر إلى ملفي الشخصي على WhatsApp على Android


 كما ذكرنا من قبل ، ليس من الممكن أن ترى أو تعرف على وجه اليقين من الذي ينظر إلى ملفك الشخصي على واتساب. او كبر صورتك. ومع ذلك ، هناك ، في متجر Android Play ، تطبيق يسمى Profile Tracker for WhatsApp يدعي أنه قادر على إجراء حساب تقريبي للأشخاص الذين تمكنوا من تنفيذ هذا الإجراء في الساعات القليلة الماضية.


من يرى آخر اتصال لي على WhatsApp ويقوم بتكبير صورتي. 


إذا كنت قد تساءلت أيضًا عمن ينظر إلى اتصالك الأخير (آخر ظهورك) وتريد معرفة من يقوم بالتحقيق في نشاطك على Whatsapp ، يدعي Profile Tracker أيضًا أنه قادر على تخمين أي من جهات الاتصال الخاصة بك قد فحصت هذه المعلومات مؤخرًا.  وبالمثل ، يوفر التطبيق إمكانية معرفة الإجابة على الأسئلة مثل من يرى حالة WhatsApp الخاصة بي ومن يرى صورتي على WhatsApp.

 Instagram او Facebook 


على الرغم من أن بعض المستخدمين يزعمون أن التطبيق يعمل ، إلا أنه على الأرجح سيختار مجموعة عشوائية من جهات الاتصال الخاصة بك ويظهرها لك كما لو كانوا قد شاهدوا ملفك الشخصي للتو ، نظرًا لأن WhatsApp يحمي ، على الأقل في هذه المرحلة ، خصوصية المستخدمين.


هناك العديد من التطبيقات المماثلة في متجر Android Play ، مثل Whats Tracker ، والتي تدعي أيضًا أنها قادرة على الكشف عما إذا كان شخص ما قد قام بتكبير صورة ملفك الشخصي أو ما إذا كان قد حفظها على أجهزته الذكية.  لا يمكن معرفة الإجابة على أي من هذه الأسئلة.


كيف ترى من يزور ملفي الشخصي على WhatsApp على iPhone. 


على الرغم من أن عرض التطبيقات لمعرفة من يزور ملف تعريف WhatsApp الخاص بك يكاد يكون معدومًا في Apple AppStore ، إلا أن هناك تطبيقات صغيرة من هذا النمط.  واحد منهم هو تطبيق WRevealer ويعد الأفضل من بين الجميع ، ولكن يتطلب تثبيته نضاماً أعلى من iOS 8.3 .


رابط تنزيل التطبيق اضغط هنا. 


انتهى المقال شكراً لقرائتك. 




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-