أفضل تطبيقات أندرويد 2022 | خصوصاً تطبيق PicsKit



التطبيق الأول : Flex Scroll هل سئمت من التمرير بالإبهام من خلال موجز الوسائط الاجتماعية ومنشورات المدونات وصفحات الويب والكتب الإلكترونية؟ ماذا لو كان بإمكانك التمرير تلقائيًا بضغطة زر بسيطة؟ سيضيف Flex Scroll عنصر واجهة مستخدم عائم إلى الشاشة ، ويضم أزرارًا للتمرير التلقائي: التمرير المستمر لأسفل / التمرير لأعلى ، والصفحة لأسفل / الصفحة لأعلى ، والصفحة اليمنى / الصفحة اليسرى. كما أنه يضيف منزلقًا في الهامش ، مما يتيح لك ضبط سرعة التمرير التلقائي بسهولة أثناء التمرير.



التطبيق الثاني : Gold Lock Screen هل ترغب في فتح هاتفك بطريقة فريدة من نوعها حقا وقابلة للتخصيص؟ مع شركائنا جديدة قفل الشاشة الذهبية، لديك الخيار لاختيار ورق الحائط الخاص بك لشاشة القفل ولخلفية جهازك. أيضا تغيير نمط سستة، واللون، وتصميم بنقرة واحدة بسيطة حتى تجد أفضل مزيج الذي يعمل لديك.


التطبيق الثالث : PicsKit عبارة عن محرر صور ومحرك للصور على أساس طبقة لكل شخص يصنع التصاميم الإبداعية على الهاتف المحمول. Eraser & Cutout، عوامل تصفية Afatan، تنميق الجسم، صور كاملة، قوالب QuickArt ... استخدام طبقات صور غير محدودة واختيار وضع المزج المفضل لديك لإنشاء مونتاج الصور. الحصول على البوب ​​اللون، تأثير بكسل، التشتت، الآثار الفنية في الصنبور. أفضل محرر صور يمكنك العثور عليه!




التطبيق الرابع : WSToolkit أفضل مجموعة أدوات واحدة للجميع. WSToolkit هو تطبيق يعمل بنظام Android حيث يمكنك الحصول على أكثر من 10 أدوات إضافية يمكنك استخدامها في WhatsApp و WhatsApp Business و Facebook و Twitter و Instagram و Youtube وكذلك لأي وسائط اجتماعية ، ولكنه مصمم خصيصًا لتطبيق WhatsApp & WhatsApp للأعمال.

لماذا WSToolkit؟
🔥 ميزات الطلب العام.
🔥 سهل الاستخدام.
🔥 خفيف الوزن.
🔥 لا إعلانات غاضبة.
🔥 تجربة سلسة.
🔥 شفافية الإذن.
🔥 WhatsApp Business Support.

• اضغط هنا للتنزيل. 



التطبيق الخامس : HiQuality مُحسِّن جودة الفيديو الأكثر احترافًا في السوق. بنقرة واحدة فقط ، يمكنك جعل جميع مقاطع الفيديو أكثر وضوحًا ، ويمكن أن تصل الدقة إلى 4K. سواء كنت ترغب في تحسين صورك الشخصية ، والرسوم المتحركة ، والرسوم المتحركة ثنائية وثلاثية الأبعاد ، والأفلام بالأبيض والأسود ، وحتى جميع مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها من Tiktok و Youtube ، يمكن أن تساعدك HiQuality على تحسين الدقة في مقاطع الفيديو عالية الدقة باستخدام الخوارزمية الأكثر تقدمًا. تعال وابدأ في تحسين جودة الفيديو واجعل الفيديو واضحًا!



التطبيق السادس : قياس قدرة الشحن. 
الآن يمكنك معرفة سرعة شحن جهازك
الان بمكنك معرفة فولت الشحن
الان يمنك معرفة امبير الشحن
هل جهازك يشحن بسرعة أم لا؟
هل المحول الخاص بك سريع؟
هل كابل الشحن الخاص بك عالي الجودة أم لا؟
تعتمد سرعة شحن الجهاز على.
- سرعة شحن بطارية الجهاز.
- خرج المحول.
- كابل شاحن يو اس بي. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-