7 تطبيقات فكرتها ذكية جداً بالذات Pixelcut

 


التطبيق الأول : Getscreen.me Agent

Getscreen.me - برنامج الوصول عن بعد المستند إلى السحابة الآن في هاتفك الذكي! يتيح لك هذا التطبيق التحكم في الهاتف عن بُعد من مستعرض ويب على جهاز آخر. يمكنك أيضًا إرسال رابط إلى مستخدم آخر حتى يتمكن من رؤية شاشتك على هاتفه.

الوظائف التالية متاحة للتحكم في الجهاز:

* نقل الملف؛

* إدارة الشاشة.

* التحكم بالماوس ولوحة المفاتيح ؛

* إيماءات.

اضغط هنا لتنزيل هذا التطبيق. 



التطبيق الثاني : Pixelcut

امسح الخلفية في صورك لتجعل منتجاتك تبدو احترافية! قم ببيع المزيد بصور ذات مظهر احترافي على Instagram و Poshmark و Shopify وفي أي مكان آخر تبيعه!

اضغط هنا لتنزيل هذا التطبيق. 



التطبيق الثالث : HLScreen

قم بإحضار الميزة الأكثر شيوعًا وجمالًا والمطلوبة إلى جهازك ، تطبيق قفل الشاشة ios16 هو تطبيق مفيد يتيح لك تطبيق ميزة قفل الشاشة ios 16 على جهازك مجانًا

اضغط هنا لتنزيل هذا التطبيق. 



التطبيق الرابع : Electronic Signature

التوقيع الرقمي والتوقيع الإلكتروني تحليل هو الحاجة من العالم الرقمي وهذا هو السبب أنشأنا تطبيق E-تسجيل. باستخدام هذا التطبيق، يمكنك إنشاء التوقيع الخاص بك ويمكنك أيضا التوقيع على المستندات الخاصة بك

اضغط هنا لتنزيل هذا التطبيق. 



التطبيق الخامس : مصباح يدوي بواسطة صفارة

مصباح يدوي بواسطة صفارة - فقط قم بإصدار بعض أصوات صفير لتشغيل الفلاش! استخدم زر المصباح سريعًا ومجانيًا: صافرة بصوت عالٍ وسيعمل على وميض مصباح يدوي - مشرق مثل مصطربة. 

اضغط هنا لتنزيل هذا التطبيق. 




التطبيق السادس : TC Slim

هو تطبيق Android يتيح للمستخدمين دراسة مجموعة البيانات المخفية واسعة الانتشار والمستمرة في تطبيقات الأجهزة المحمولة حول سلوك المستخدم ("التتبع").

اضغط هنا لتنزيل هذا التطبيق. 




التطبيق السابع : Dual Camera Record

هذا التطبيق قادر على استخدام الكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية للهاتف في نفس الوقت. حتى تتمكن من تسجيل مقاطع الفيديو بالكاميرا الأمامية والكاميرا الخلفية في نفس الوقت.

اضغط هنا لتنزيل هذا التطبيق. 


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-