7 تطبيقات تحويل صورك بالذكاء الاصطناعي مثل ترند تيك توك وكواي وريلز Avatar

 


التطبيق الأول : تطبيق يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي الفني بغية توضيح، ترميم وتعزيز أي صورة أو ترغب فيه. هيا إذن، عد إلى ذكرياتك لتبعث فيها حياة جديدة من خلال صور مذهلة، متألقة وعالية الدقة.

اضغط هنا للتنزيل


التطبيق الثاني : تم بناء MuscleWiki على مبدأ أن اللياقة يجب أن تكون بسيطة. تكمن الصعوبة في الرحلة - وليس الاتجاهات. الوصول إلى المعلومات المتعلقة باللياقة البدنية يمكن الوصول إليه على الفور وهضمه بسهولة من خلال تطبيقنا.

اضغط هنا للتنزيل


التطبيق الثالث : قم بتحرير الصور ومقاطع الفيديو بسهولة باستخدام محرر الصور الأول في العالم! قم بتحسين صورتك أو إطارك بالكامل مرة واحدة باستخدام محرر الصور بنقرة واحدة أو عبر عن رؤيتك الفريدة بدقة باستخدام التحرير اليدوي للحصول على الشكل والمظهر الذي تريده. ضع اتزانك وشخصيتك في كل منشور - أظهر للعالم ما الذي يجعلك فريدًا من نوعه!

اضغط هنا للتنزيل



التطبيق الرابع : عملة بلدك على شاشة القفل صورة شخصية دخيل التقط صورة سرية عندما يقوم الدخيل بإدخال أرقام PIN خاطئة إرسال صورة الدخيل مباشرة في صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك. 

اضغط هنا للتنزيل



التطبيق الخامس : استخدم أداة Whatson لتتبع الوقت على الإنترنت لمعرفة مقدار الوقت الذي تمضيه أنت وأولادك على تطبيق المراسلة وتحسِّن إدارتك للوقت.

اضغط هنا للتنزيل



التطبيق السادس : قم بتشغيل الفيديو بدون اتصال بالحساب كما لو لم يشاهده أحد. امسح سجلك بسهولة. إنشاء واستيراد قوائم التشغيل."اكتشف وشاهد الملايين من مقاطع الفيديو المجانية بجودة جيدة! استمر في تشغيل الفيديو أثناء استخدام تطبيقات أخرى.

اضغط هنا للتنزيل



التطبيق السابع : في إعدادات التطبيق ، يمكنك تمكين أو تعطيل مكبر الصوت أثناء المكالمة. (افتراضيا ، يتم تمكينه). أيضا في الإعدادات يمكنك تشغيل التنبيه مع التنبيه الصوتي قبل بدء مكالمة على جدول زمني.

اضغط هنا للتنزيل

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-