تطبيقات الذكاء الاصطناعي الجزء 2 مع تطبيقات جديدة تعرف عليها AI2





 التطبيق الأول : DALL·E اضغط للتنزيل


هو تطبيق ينشئ صورًا وفنًا من نص باستخدام الذكاء الاصطناعي. يتم تشغيله بواسطة منشئ صور DALL-E: ما عليك سوى إدخال وصف نصي للصورة التي تريد إنشاءها وسيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء هذه الصورة بدقة عالية. Rendio ذكي ويمكنه تقريبًا إنشاء كل ما تطلبه ، من الفن إلى الصور المضحكة. يمكن استخدامه أيضًا لإنشاء أعمال فنية وأغلفة احترافية. جربها واستمتع!


التطبيق الثاني : NotiGuy اضغط للتنزيل


اجعل مقطع الكاميرا مفيدًا وتفاعليًا ، لذلك بمجرد النقر فوق الشق ، يمكنه تنفيذ أنشطة مثل التقاط لقطة شاشة ، وفتح تطبيق كاميرا سيلفي ، وفتح قائمة التطبيقات الحديثة ، وتشغيل الموسيقى وإيقافها مؤقتًا ، وتبديل وضع الرنين حتى تتمكن من ضبط الهاتف بسهولة على كتم الصوت من قبل الذهاب إلى النوم وإعادة ضبطه على وضع الصوت عندما تستيقظ بسهولة مثل لمس فتحة الكاميرا.نمط التنبيهات المنبثقة على نظام Android ممل وقديم الطراز! طوال هذه السنوات كانت دائمًا مجرد صورة دائرية مع نص بجانبها. يكسر NotiGuy هذا النمط النمطي بالعديد من التصميمات الحديثة للإشعارات التي ستجدد مظهر هاتفك ويشعر به !.


التطبيق الثالث : آلة حاسبة ديناميكية اضغط للتنزيل


يتيح لك HideU إخفاء جميع أنواع الملفات ، بما في ذلك الصور ومقاطع الفيديو والعناصر الأخرى في مساحة مخفية من خلال حماية الآلة الحاسبة بكلمة مرور. كما يوفر لك وظائف مفيدة أخرى ، بما في ذلك الملاحظات ومشغل الفيديو والكاميرا وما إلى ذلك. يمكنك استخدام HideU كمساحة موازية خاصة في هاتفك.

سيتم تخزين ملفاتك بشكل سري في HideU ولا يمكن الوصول إليها إلا عن طريق إدخال رقم تعريف شخصي رقمي.

يتنكر في شكل آلة حاسبة سرية ، HideU عبارة عن قبو فيديو مجاني مذهل وقفل لمعرض الصور وحامي صوتي وحارس خصوصية لمعلوماتك الشخصية وملفات الوسائط.

📷 إخفاء الصور ومقاطع الفيديو 

سيتم تخزين ملفات الوسائط السرية في HideU ولن تظهر في أي ألبوم صور آخر أو معرض أو مدير ملفات. احتفظ بالآخرين بعيدًا عن الصور ومقاطع الفيديو والأفلام الخاصة بك في قبو ملفات الوسائط الآمنة.


التطبيق الرابع : Pixelcut اضغط للتنزيل


انضم إلى أكثر من 15 مليون منشئ Pixelcut! يساعدك محرر الصور ومصمم الرسوم Pixelcut على إنشاء صور مذهلة في ثوانٍ. Pixelcut هو محرر متعدد الإمكانات يستخدم AI لمساعدتك في إنشاء الصور بسهولة.


مزيل الخلفية - قم بإزالة الخلفية على الفور من أي صورة في لفة الكاميرا. امسح الخلفية بفتحة مثالية.


MAGIC ERASER - إزالة الأشياء غير المرغوب فيها وتنظيف الصور.


AI PHOTOSHOOT - يمكنك إنشاء صور لا نهائية للمنتج باستخدام AI Photo Shoot. لم يكن إنشاء صور فوتوغرافية جميلة للمنتجات لمتجر التجارة الإلكترونية أسهل من أي وقت مضى.


AI AVATARS - أنشئ 100 صورة رمزية فريدة للذكاء الاصطناعي لاستخدامها في أي مكان لديك صورة ملف شخصي على الإنترنت!


التطبيق الخامس : CameraBR اضغط للتنزيل


مسجل فيديو الخلفية

- يمكنك إيقاف تشغيل الشاشة أثناء تسجيل مقطع فيديو.

- قم بإيقاف تشغيل الشاشة لحفظ البطارية.

- يسهل حملها عند السفر ، ويمكن وضعها في الجيب.

- دعم لإدارة وقص مقاطع الفيديو.

- دعم حفظ الفيديو على بطاقة SD.

- دعم التكبير

- قم بتدوير الكاميرا

- وضع الليل

- مؤقت

- خيارات الصوت: ستيريو أو أحادي

- معاينة عائمة


التطبيق السادس : FaceLab اضغط للتنزيل


برنامج صورمحرر الوجوه فيس لاب هو أفضل تكبير السن برامج تعديل الصور و محرر الصور هو تطبيق تغير الوجه والشيخوخة. محرر الوجوه يتيح لك محرر الصور برنامج صور فيس لاب أن تبدو كبيرًا وصغيرًا في السن. تكبير العمر وتصغير العمر و برنامج تغير الوجه في الصور بدون نت يمكنك أيضًا رسم نفسك باستخدام فلاتر الصور المذهلة الجديدة لتحويل نفسك إلى شخصية كرتونيه. يعد فيس لاب أيضًا أحد أفضل برامج الصور التي تقدم فلاترتطبيقات تجميل مثل التحسينات والنمش وتغيير لون الشعر والمزيد. يتم تقديم جميع أنواع فلاتر الوجه الممتعة بواسطة فيس لاب مثل 

برنامج تكبير العمر وتصغير العمرمرشحات الرسم والزومبي و برنامج تكبير العمر الاصلي مرشحات الوجه المضحكة ومحرربرنامج الصور الوجوه لايكي. قم بإعداد أروع الصور لـ Instagram وSnapchatوTiktok, Facebookو فيس اب و Whatsapp و سناب شات و تيك توك و للحصول على الكثير من الإعجابات مع برنامج صور فيس لاب.


التطبيق السابع : ZazaRemote اضغط للتنزيل


يمكن استخدام Universal TV Remote-ZaZa Remote على الهاتف المحمول المدمج بالأشعة تحت الحمراء ، مثل Samsung و Xiaomi و HUAWEI و OPPO و Lenovo و HTC و TCL.

Universal TV Remote-ZaZa Remote يمكن التحكم عن بعد التلفزيون ، تكييف الهواء ، فك التشفير ، العرض ، DVD ، مروحة ، SLR ، مصباح الخ

إذا كان هاتفك الخلوي لا يحتوي على الأشعة تحت الحمراء المدمجة ، فأنت بحاجة إلى ملحق للتحكم عن بعد ، وسوف نقدم لك ملحقًا واحدًا عن بُعد في التطبيق.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-