تطبيقات اندرويد جبارة الأول كشف كاميرات التجسس في محلات الملابس fing



 التطبيق الأول : Fing 


وفقًا لمسح أجرته شركة الاستثمار العقاري IPX1031 ، قال 11٪ من مستأجري منازل العطلات إنهم اكتشفوا كاميرا خفية أثناء الإقامة.

في الواقع ، يمكن العثور على معدات المراقبة في كل مكان: من الشقق الصغيرة المستأجرة إلى غرف الفنادق باهظة الثمن ، من المكتب إلى صالة الألعاب الرياضية ، وحتى في منزلك.

هل أنت مستعد للعثور على تلك الكاميرات السرية؟ حسناً استخدم هذا التطبيق. اضغط هنا لتحميل التطبيق




التطبيق الثاني : My Earthquake Alerts


هو تطبيق قوي لمراقبة الزلازل يقدم جميع المعلومات التي تحتاجها ، مع تضمين إشعارات الدفع ، وكل ذلك مجانًا. يتضمن أيضًا تصميمًا بسيطًا وجميلًا محسّنًا لأحدث إصدارات Android.

اضغط هنا لتنزيل التطبيق




التطبيق الثالث : رصد البيانات


مراقب البيانات" هو تطبيق سهل الاستخدام ومجاني ومفتوح المصدر يمكنك من إدارة استخدام البيانات الخاصة بك. يساعدك "مراقب البيانات" على قياس حركة البيانات اليومية بدقة ، وتحليل البيانات بطريقة سهلة الفهم. تنبثق أيضًا تحذيرات عندما تصل إلى حد حركة مرور البيانات ، مما يحميك من الإفراط في استخدام البيانات. يرجى تجربة "مراقبة استخدام البيانات" لإدارة استخدام البيانات الخاصة بك والتخطيط لأفضل طريقة للتحكم في حركة البيانات الخاصة بك!

اضغط هنا لتحميل التطبيق




التطبيق الرابع : Blocker Hero


حظر محتوى البالغين ⛔

إذا تم تمكين هذا ، فلن تتمكن من الوصول إلى محتوى / مواقع البالغين على متصفحك ، وتعمل هذه الميزة أيضًا على تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي تحتوي على هذه الأنواع من الكلمات

اضغط هنا لتحميل التطبيق




التطبيق الخامس : Handwriter


 هو تطبيق يقلل من الجهد البشري عن طريق تحويل نص منسوخ من الإنترنت أو الرسائل أو الكتاب الإلكتروني أو doc pdf أو مواقع الويب إلى صفحة مكتوبة بخط اليد أو يمكنك القول إنه يحول النص إلى خط اليد مع إمكانية التخصيص الكامل.

اضغط هنا لتحميل التطبيق




التطبيق السادس :  عبارة عن موقع


عبارة عن موقع لتحويل صوتك الى بنت او العكس مغير الصوت مجاني 100 ٪ ، واجهة الموضة وجميلة.البرنامج سهل الاستخدام ويمكن أن ينتج مؤثرات صوتية رائعة وممتعة رائعة! تسجيل صوتك بصوت عالي الجودة أو فتح الموسيقى وتطبيق التأثيرات ومشاركتها مع أصدقائك.

زيارة موقع تغيير صوتك الى بنت والعكس اضغط هنا




التطبيق السابع : Video saver


هو أداة تنزيل الفيديو الأسرع والأسهل لتنزيل مقاطع الفيديو وحفظها. يعد تطبيق Video saver هو أفضل تطبيق لتنزيل الفيديو للأشخاص الذين يبحثون باستمرار عن تنزيل مقاطع الفيديو والصور والقصص. قم بتنزيل أي فيديو ومشاركته بنقرة واحدة على أي ملف تعريف. أداة تنزيل الفيديو السريع هي أداة مجانية لحفظ القصص عبر الإنترنت لمساعدتك على تنزيل مقاطع الفيديو والقصص بجودة عالية الدقة على هاتفك

اضغط هنا لتنزيل التطبيق

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-